عطر الأحباب

لكل كاتب عطره الخاص، نستنشقه من خلال كتاباته، فتعبر كلماته إلى قلوبنا، فندمن هذا العطر، أنه عطر الأحباب!

23 يوليو، 2013

حولية 20- عادي!!






الله يانونو
جميل!!
تسلم أناملك!!
النت فاصل!!
تحية عطرة وباقة من الزهور!!

هذه الكلمات أكبر دليل علي أنكم لم تقرؤون لي حرفاً..
أكبر دليل علي الغش والخداع!!
ومن لم يقرأ ما أكتب ولن يكلف نفسه بأنه يقرأ حرفاً!!

في الحقيقة لم يقرأني أنا أيضاً!!

فأنا وكتاباتي رفيقان لا نستطيع أن ننفصل عن بعض!
ومن يضحك  عليه ويفهمني إنه يقرأ كتاباتي!!

يفضح حاله لأنه في النهاية أجد إنه لم ولن يفهمني!!
ومن يسخر من حبي للكتابة فهو يسخر مني!!
ولكن لا يهمني فمن يسخر من حبي للكتابة فهو من البلهاء!!
لا يقدر قيمة الهواية !!

فأنا وكتاباتي رفيقان يسيران في الحياة بجانب بعضهما..
هي جزء مني وأنا جزءً منها!!
لن أتوقف عن الكتابة بسبب آرائكم أو تجاهلكم لي!!
فأنا أكتب من أجلي!!
من أجل كياني!!

وأنا لا أحتاج إلي كذبكم..
لا أحتاج..
أنا فقط أحتاج إن تبتلعوا ( شبه) وترحلوا بعيدا عني!!
أحتاج فقط أتنفس وأن أكتب وأن أسمع الموسيقي..

وبالمناسبة أهدي لكل إنسان يحاول أن يحتلني ويسلبني حبي للكتابة..
بعض كلمات من أغنية  أنا مش منهم غناها ( كاريوكي وزاب ثروت)

أوحش حاجة لو قررت تبقى عادي
تبقى واحد وسط زحمة من العبيد
اوحش حاجة لو قررت تبقى عادي
تبقى سبب إن حر يعيش وحيد امشى خطى الطريق نور الشموع تضئ اسند كتف الرفيق كمل لو مهما كان ابلع ملح الدموع اصرخ ملعون ده جوع اكسر نهر الخضوع
صامد طول الزمان!!

وأنا لن أكون عادية!!


هناك تعليق واحد:

نرحب بكلماتكم العطره التى تفوح منها أجمل العبير:)

no copy

no