عطر الأحباب

لكل كاتب عطره الخاص، نستنشقه من خلال كتاباته، فتعبر كلماته إلى قلوبنا، فندمن هذا العطر، أنه عطر الأحباب!

8 يوليو، 2013

حولية 8- رسالة إليك.. بحبك قد الدنيا دي كلها!!




أتعلم إني أحبك..أكررها أحبك!!
أعلم إنك لا تعرف بحبي لك ولا مداه  ولا لهفتي وشوقي إليك!!
أقسم لك إنك لا تعرف, وكيف تعرف وأنت لا تري ولا تسمع ولا تتحدث!!

دعني أحدثك عن حبي إذن لكي تعرفه!!
دعني أحدثك عن مداه!!
دعني أحدثك عن شوقي!!

حبك أتولدت في قلبي منذ أن رأيتك, شعرت كما لو كنت أميراً في مملكتي وليس إنسانا عادياً, لم أقرر أن أحبك بل قلبي هو الذي قرر وأبلغني بقراره دون الرجوع لي في أي شئ, وظلت أراقبك بنظرات حالمة وأحفظ كل ما تقوله من كلمات حتي حركاتك, لكي أرددها وأفعلها عندما اشتاق لك!!

دعني أخبرك عن مدي حبي لك هو عندما يسألون الصغار: بتحبني قد أيه؟!
        بحبك قد الدنيا دي كلها!!

أتعلم لماذا؟ لأن الدنيا ليس لها نهاية وأنا أحبك حب ليس له نهاية!!

 أشعر في وجودك بدفئ, فأرغب بشدة  أن أرتمي بين أحضانك وأظل فيه دون أن تقرر أن هذا يكفي, ولا تمل فتسحب نفسك مني بل تتركني فيه, وتغلق كلاتا ذراعيك عليه..أريد أن أشعر بك!!

فأنا اشتاق اشتاق إلي هذا الحضن, أشتاق أن أنام فيه لساعات طويلة فأنا لا أعرف أنام بسهولة, لإستيقظ بعدها وأنا في قمة نشاطي وكأني نمت دهراً, أتنفس بعمق وأتمطع وابتسم لك,  واشتاق أن أحتمي فيه من غدر الدنيا, وأن أرتمي فيه حينما تصطدمني الحياة واشتاق أن أحكي فيه حكايات وأسمع صوت ضحكاتك من صدرك الحاني الذي أنام عليه, واشتاق أن أستمع إلي حكاياتك, فأنا لم أسمع منك حكايات بعد!!
واشتاق  إلي أني أشعر بقبلاتك ..أن تقبلني علي وجنتي وعلي جبهتي فأشعر بدفئ يسري في جسدي وأمان وحنان!!

تعلم لماذا أقسمت إنك لا تعرف بحبي لك!!
دعني أنظر في عيونك الذي لم أحفظهم جيداُ كما لم أحفظ ملامحك أيضاً..فأنا لم أراك منذ إن كنت صغيرة, و داكرتي لم تعرف إنها سوف تفقد يوما, دعني أتخيل ملامحك وعيونك وأخبرك بالحقيقة..

لإنك حرمت نفسك مني ياأبي!!
كل ما كتبته تمنيت لو عشته معك ولو للحظة في الحياة!!
تخيل أبي لحظة..لم أقل ثانية!!
ولكنك أبيت وأخترت المال والموت ليس له ميعاد!!

أحبك رغم كل شئ..فالكره لم يعرف طريقه إلي قلبي يوماً !!
فأنا أتدكر إنك اشتريت لي ( عروسة باربي) وأنا صغيرة, تعلم لمادا أتدكر؟
لأني  لم أنسي يوما من جعلني أفرح من قلبي, كنت سعيدة أني أبي يشتري لي لعبة..وعدتني بأن تشتري لي ( بتيناج) وأنا عندي 10 سنوات  كنت أعود أن أجرب أحساس وأنا أجري والكون يمر من حولي في لمح البصر..ولكنك لم تفي بوعدك كعادتك أبي!!

تعلم يا أبي اليوم الوحيد الذي أشتريت لي الحلوي وقفت لمدة ربع ساعة مترددة أن أخبرك أني أريد هذه  الحلوي!!

تعلم ياأبي أني  مازلت أفرح  عندما يشتري لي الناس الحلوي لأني أعوض فقداني إليك!!

رحمك الله أبي!!

نيللي علي

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا يرحمه و يغفرله يارب

    ردحذف
  2. " تعلم ياأبي اليوم الوحيد الذي اشتريت لي الحلوى و قفت لمدة ربع ساعة مترددة أن أخبرك أني أريد هذه الحلوى !! "

    يسلم احساسك

    أسكنه الله فسيح جناته و تغمده برحمته

    تحياتي :)

    ردحذف

نرحب بكلماتكم العطره التى تفوح منها أجمل العبير:)

no copy

no