عطر الأحباب

لكل كاتب عطره الخاص، نستنشقه من خلال كتاباته، فتعبر كلماته إلى قلوبنا، فندمن هذا العطر، أنه عطر الأحباب!

20 سبتمبر، 2013

رسالة 76- صور من قلبي 22








عندما اتخذت قراراً بالتغير, كان أصعب قرار في العالم, شعرت وكأنني سوف أنقل نفسي إلي عالم غريب, ولكنني عندما تغيرت شعرت أن العالم الغريب هو الذي كنت أعيش فيه..

ولذلك قررت لن أعود إلي ما كنت عليه, لأنني أعشق عالمي الآن..

وهو عالم الأنس بالأحلام!!





اجتهد فيبعث لي الله برسائل, افتحها فأجد أنها هدية لي لكي اجتهد أكثر وأكثر, ياتري ماهي الرسالة القادمة يا الله؟
الحمد الله رب العالمين





أدركت أن الخوف مضيعة للوقت ومقبرة الناجحين لأن الخوف لن يمنع قدري, وأنما من الممكن الأسترشاد به لكي أعود إلي طريقي الصحيح عندما أخطأ.



الكاتبة: نيللي علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نرحب بكلماتكم العطره التى تفوح منها أجمل العبير:)

no copy

no